الحمل والطفل
pregnancy

0
ُيعاني الكثیرون من بطء الانترنت في منازلھم أو مكاتبھم فُیرجعون السبب في ذلك مباشرة إلى ضعف الانترنت في المنطقة التي يسكنون.فیھا، لكن قد يكون السبب ھو وضع جھاز الراوتر أو جھاز الـ Wi-Fi في المكان غیر المناسب.

إّن الأشّعة الكھرومغناطیسیّة تؤثّر على حواسنا وعلى طريقة تفاعلنا مع العالم من الانبعاثات الضوئیّة إلى الموجات الصغرية (Microwaves)

التي تحمل معھا إشارة الـ Wi-Fi إلى أجھزة الكمبیوتر المحمول أو الھواتف التي تتلقاھا.
لا يخلو أي منز ٍل من جھاز الراوتر في وقتنا الحاضر فھو المسؤول عن استقبال إشارة الانترنت وتحويلھا إلى لغة الحاسوب وبعدھا توزيع قريبةٍ منه. إلاّ أّن البعض يقومون بوضع ھذا الجھاز المھ ّم في المكان غیر المناسب داخل الانترنت على الأجھزة التي تقع على مسافةٍ المنزل م ّما يسبّب في ضعف إشارة الـ Wi-Fi بخاصةٍ إن كانت مساحة المنزل كبیرة. قويّة للـ Wi-Fi. ولم لذا، اعتبر الباحث الفیزيائي جايسون كول أّن وضع جھاز الراوتر في وسط المنزل ھو المكان الأفضل للحصول على إشارةٍ تأ ِت ھذه النظريّة من عبث إذ إّن كول استند على قوانین الفیزياء والرياضیات وقام باختبار الراوتر في أماكن مختلفة من المنزل مستعیًنا تفاعلیّة تُظھر انتشار الموجات الكھرومغناطسیّة المنبعثة من الراوتر.
بخريطةٍ ويعتقد الكثیرون أّن السبب الوحید وراء ضعف جھاز الـ Wi-Fi ھو وجود عدد كبیر من الجدران والأبواب والنوافذ داخل المنزل، لكن بعد ھذه داخل المنزل ٍن مٌرتفعٍ الدراسة تبیّن أّن اختیار المكان الأفضل يؤثّر أيضا على قّوة الجھاز أو ضعفه. كما ويُف ّضل وضع جھاز الراوتر في مكا للحصول على إشارة أقوى.

Post a Comment

 
Top